منتدى عالم ناروتو

مرحباً بك يا زائر في منتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المدرسة
المدرسة:
مهم جدا


هل تريد أن تكون:
- تلميذا
- معلما
سهل جدا إذا كنت تريد أن تصبح تلميذا فلا مشكل
أما إذا أردت أن تكون معلما يجب أن تكون رتبتك أكثر من (جونين) لذا عليك العمل بجدّ
لكي يحدث كل هذا أدخل هنا
 تحضير إفتتاح مدرسة ناروتو لهذا المنتدى
وعمر
الإسم:
العمر:
الرتبة:
مذا تريد أن تصبح:
في رد على الموضع فرصة لا تعوض هيا بسرعة لا تفوت




دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ادخل بسرعه واصنع لنفسك شيء ماتحلم بيه
الإثنين أغسطس 09, 2010 3:54 am من طرف زائر

» تحضير إفتتاح المدرسة
الجمعة يونيو 11, 2010 12:15 pm من طرف Rock lee

» حقيقة ايتاشي وساسكي والاوتشيها
الجمعة يونيو 11, 2010 12:01 pm من طرف Rock lee

» اشهار منتدى ناروتو شيبودون
الجمعة مارس 12, 2010 5:47 pm من طرف زائر

» إدخل لتكون ذكي
الأحد ديسمبر 06, 2009 6:37 pm من طرف Sakura

» منتديات كونان
الأحد ديسمبر 06, 2009 6:35 pm من طرف Sakura

» إمتحان لكي يصبح أرتشمرو شهاب
السبت أغسطس 15, 2009 4:26 pm من طرف ninja99

» إمتحان للمبتدئين عدد1
السبت أغسطس 15, 2009 12:06 pm من طرف ninja99

» تبادل اعلاني
السبت أغسطس 15, 2009 11:50 am من طرف ninja99

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Sakura
 
هاكو
 
Gaara
 
INO YAMANAKA
 
الريحانة
 
pipo
 
عاشقة ساسكي
 
kisame
 
اورتشمارو
 
ninja99
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 45 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Rock lee فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 293 مساهمة في هذا المنتدى في 65 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ السبت يونيو 08, 2013 6:32 am

شاطر | 
 

 مقابلة أنيمي حصريا عند اينو ياماناكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
INO YAMANAKA
مبتدء
مبتدء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 23
موقعك الشخصي : http://naruto-groupe.ahlamontada.net
المكان الحالي : لا أدري"تائهة"
من وجهك إلى هذا الموقع : أختي الصغرى
إحترام المنتدى :
البلدة :
شعار المدينة :
عدد النقاط: : 1
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

بطاقة الشخصية
رتب:

مُساهمةموضوع: مقابلة أنيمي حصريا عند اينو ياماناكا   السبت يناير 31, 2009 4:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هع <<من اولها مخربتها
كيف الحال ؟ <<~~ مسوي فيها مقدمات -_-"
من الحين اقولكم انا احب اجمع الفصحى بالعامي
بلا اي مقدمات اخرى -_-" ابدأ المقابلة ........~~
في البداية ~~~مثل ماتعرفون اكثر البرامج لها اغنية في المقدمة
(غناء: هيسوكاوجيرايا وناروتو ) <<<~~ ياعيني عالاصوات الشجية
هيسوكا: آآ آآآ آآ آآ<<متحمس
جيرايا: مقابلة انمي مقابلة انميييي
ناروتو: جيرايا مو كذا خطأ
<<<~~ ياحبيبي يغنون مباشر هع هع -_-" واصواتهم طالعة للمشاهدين
اوروتشيمارو(المخرج)<<كالعادة
اوروتشيمارو (بصوت مرتفع): اسكتووووووووع فشلتوووووناآآآآآآآآع <<اسكتو فشلتونا قصده هع
المذيع (انا هع)
انا: اوروتشيماروالله ياخذك يالملقوف وليه ماقلتلي ان عندنا حلقة ماني متجهز
اوروتشيمارو: اقول اسكت انت بعد مو ناقصني الا انت
انا: لاتنسى اني افضل مذيع لو فريت العالم كله ماتلقى مثلي
(وفي هذه الاثناء كان هيسوكا وجيرايا وناروتو قد وصلو الى اقصى طاقتهم <<حتى ان وجه الواحد صار طماطة هع
<<يعني اصواتهم راحت
هيسوكا:ناروتو اسكت انت بس تغلطني وانا اغني
ناروتو: انت كااااااذب
جيرايا : واللي يكذب يدخله ربي النار
هيسوكا : انت ايش دخلك يالعجوز
(المشاهدين متفقعين ضحك على الاغنية اقصد كلامهم )
انا : اوروتشيمارو اقول شوف فنانينك ايش عملووووووووووو 7_7"الحين الناس يظنون اننا مهرجين
اوروتشيمارو: ساااااااااااااااااااااااااااااسكييييييييي
ساسكي : نعم سيدي
اوروتشيمارو: كسر رؤووووووسهم
ساسكي : هاااائ هوووووع<<< حركات خخخ
هيسوكا وناروتو جيرايا <<رماهم ساسكي من الشباك
جيرايا (وهو متجه الى الارض) : آآآآآآآ ماتحترم اللي اكبر من ابووووووووك <<طوخ <<صوت السقوط هع
انا : واخيرا يلا بدت الحلقة هع
اوروتشيمارو : هيااااااااااااااا
انا:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وآ<<فجآة
اوروتشيمارو: اقول خلصنا وعطهم الضيوف مسويلي فيها مقدمات يلااااااااا
انا : احم احم : <<~~طايح وجهه
انا: واما الان نقدم لكم ضيوفنا المميزين..
اوروتشيمارو:امدحهم مدح مو صاحي لا اوصيك
انا :المميزين الذين لو رايتموهم لن تستطيع اعينكم الانحراف عن شاشة التلفاز وانا اراهن على ذلك
اورتشيمارو: اييييييي هذاااا الكلام ولا بلاش
انا :مع الضيف الاول هوااااا كاكوزو
الجماهير: يماااا
كاكوزو : مرحبا انا الضيف مابكم ايها الحمقى إه -_-
انا: مرحبا بك معنا كاكوزو
كاكوزو : انك امبراطور القلوب لقد سمعت ان هناك جائزة بقيمة 40 مليون على رأسك ساقبض عليك بعد هذه الحلقة
انا : -_-" اقول اسكت ترا ماني قليل شر هع
انا : ومع الضيف الثاني هواااااااا سامي (سلام دنك)
الجماهير: هييييييييييييييييييييييي <<~~هع
سامي : شكرا شكرا لكم
انا : ياللغرور
سامي: هاهاها انه ليس بغرور ايها الذكي هل تريد مني ان لا اشكرهم
انا : اقول اسكت ترا فيه اكثر من ضيف ينتظر
انا: اما الان مع الضيف الثالث وهواااا حسان (سلام دنك)
حسان : إيهههههاه افرحو ايها المشاهدون اني انا نجم كرة السلة وملك الملاعب اللاعب حساااان
الجماهير : يععععع
حسان: انتم تغارون مني لاني حققت النجومية التي لم تحققوها بعد إيهههههاه
انا : اقول اسكت اما الان مع الضيف آسف خلصو ماعاد عندنا ضيوف هع <<فشيلة بجد -_-"
انا : اريد ان ابدأ بالاسئلة الان لان وقت البرنامج ضيق هع
حسان : وسعه
انا : تنكت انت وخشتك -_-"
كاكوزو : يلا بسرعة خلص ترا الا40 مليون تنتظرني
انا: كاكوزو السؤال موجه لك
كاكوزو : تفضل يا احمق
انا (معصب): ^^ ماسر حبك المفرط للمال؟
كاكوزو : يااخي لاتسوي نفسك ماتحب المال ماسمعت المثل اللي يقول الفلوس تغير التيوس
انا :اول احفظه صح وبعدين تعال تفلسف خيو -_-
انا : السؤال التالي الى سامي >_>"
سامي: حسنا
انا : اي الاسمين يعجبك اسمك في الياباني او في العربي؟
سامي : اكيد في العربي سامي يدل على السمو و..
انا : اسكت لاتغتر باسمك اسمي احسن -_-"
سامي : ايش اعملك حفلة وخير ياطير اسمك احسن
انا:آآآ << ~طاح وجهه
حسان : إيههههاه هذا اسم وعع سامي إيههههاه
سامي: مهرج
حسان: إإإإإإممممممممم ماذا تقوووول
انا : اصمتو السؤال موجه الى حسان
حسان: هيا اعطني السؤال والا كسرت رأسي
انا : احسن كسره المهم السؤال
من افضل لاعب برايك في فريق الصقور لو استبعدت نفسك ؟
حسان : بالتاكيد انه اناااا إيهههها
انا : يااحمق الم اقل لك لو استبعدت نفسك ؟
حسان : لقد فهمت انهم مجموعة فشَلة
سامي: اوافقك الراي
انا : لم اطلب رايك يافضولي
سامي: اها <<~~ صار طماطة من الفشيلة
انا: اما الان سنراكم بعد الفاصل القصير باذن الله فاصل قصير ولنا عودة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بمناسبة المدارس<<<المدرسة صار لها من مدة وتوهم يطلعون منتجات مدرسية
حقيبة مقابلة انمي تمتع بالاثارة معها احذر عندما تضع الكتب فيها والاقلام يوجد فيها فتحات من جميع الاتجاهات
كي تشعر بالاثارة ستتساقط الكتب وانت في الفصل عليك بامساكها جيدا حتى لاتفقد دفاترك واقلامك وتفقد دروسك
وان فقدت احد كتبك فانت المسؤول لانك كسول
حقيبة مقابلة انمي (((طرييييييقك نحو الرسوب))) ^____^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قلم مقابلة انمي اكتب حرف الصاد يكتب سين اكتب سين يكتب صاد
عليك بترويضة جيدا قبل الكتابة كي تشعر بالاثارة اشتره
لكن انت راسب 100% اذا اشتريته
ننصحك بشرائة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بطاطس مقابلةانمي بنكهة المدري وشو <<امحق من بطاطس
اشتره الان وستصبح نشيطا دائما لانك ستتحرك كثيرا من الم المعدة اليس هذا نشاط انيههههها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عدنا<<سبيستون
انا : لقد عدنا اليكم احبتي المشاهدون
يلا نبلش عالاسئلة لاني مستعجل بيني وبينكم يالمشاهدين ترو نجاملكم دايم حنا يالمذيعين <<<~~ مذيع ماخذ راحته
كاكوزو: لحظة لحظة
انا: خير
كاكوزو : انت تراك جبتلي مرض نفسي من لهجاتك انت ايش لهجتك بالتحديد نبلش هذي من وين جاااات
انا : اسكت ايش عليك من لهجاتي
اسمع سؤالك
لماذا تضع القناع على وجهك اظن انه يوجد اشياء خلفة غريبة جدا
حسان: بسيطة متحجب الاخ
كاكوزو : ياااااااا احمق ساقطع راسك ياحسان
انا : الحمد لله على نعمة العقل
انا :انا سمعت عشان اسنانك مكسووووووورة
كاكوزو:انها اشاعات
انا: وسمعت ان بعضهم فيهم سوسة هاهاهاه
كاكوزو: انت ثاني مرة لاتسمع تراك فشلتني
انا: ايه اسكت وربي مافيك فايدة ابي اسال سامي
سامي: واخيرا
فجأة (شيكمارو) دخل علينا)
شيكمارو: السلام عليكم
انا : وعليكم السلام
شيكمارو: ماشفتو شوجي مر من هنا
انا:انت ايش شايف قدامك خاش علينا تقول ماحنا في برنامج
شيكمارو: على بالي انكم تلعبون في احد يصور برنامج في المكان هذا
انا (في نفسي ):والله من البرنامج البخيل -_-" الظاهر اكثر ميزانية برنامج برنامجنا هع
شيكمارو: يلا سلام
انا : اي احسن اطلع
سامي : يلا دوري
انا : مو انا اللي راح يسالك احد المشاهدين راح يسألك استعد
انا : السلام عليكم ايتاشي
ايتاشي: هلا
انا: هلا فيك كيف حالك ؟
ايتاشي : بخير وعافية وديدارا بعد بخير
انا (بصوت قصير ): وش دخل ديدارا الحين
ايتاشي: هلا ايش قلت؟
انا : انت عالهوا اخوي تحب تقول شي لسامي -_-"؟
ايتاشي : عالهوا ولا عالأرض هاهاهاها
انا: -_-"بلا خفة دم
ايتاشي : سااااااامي
سامي: نعم
ايتاشي : محد كلمك
سامي: ايييييش
انا : بجد انك فاضي
اذن مشاهدينا الكرام انقطع الاتصال مع ايتاشي <<<احسن -_-"
ومع متصل آخر السلام عليكم
انا : الووووووو
انا : الوووووو <<راح صوتي
اوروتشيمارو (المخرج ): محد اتصل علينا لازم اتصرف
اوروتشيمارو: الوووووووو
انا: مين معي
اورتشيمارو: معك تسونادي
انا : يماااا صار صوت تسونادي خشن فجآة
اوروتشيمارو: هاااااه انا تسونادي اكيد
انا : ياهلا فيك تسونادي تحبي تسالي ضيفنا حسان؟
اوروتشيمارو: وربي ياحسان انك نجمي المفضل في برنامجي المفضل مقابلة انمي
والصراحة ان البرنامج رائع دائما يستضيف الاروع اللي هم انتو <<<مجاملات هع
حسان: إيههههها شكرا شكرا لكي تسونادي انكي الاروع في مسلسل ناروتو
اورتشيمارو: هاااااه واورتشيمارو وين راااح
انا : -_-" فضح نفسه الغبي
اوروتشيمارو: هاها كنت امزح
انا: بدري ><"
حسان : لم افهم شيئا
انا : اكيد لانها سالفة مالها داعي وربي -_-"
انا (في نفسي): الى متى ياوروتشيمارو وانا ارقع عنك يابو خشة رمادية
انا : دمتي في حفظ الرحمن <<قطع الاتصال هع
كاكوزو : الاربعين مليون يالحبيب يلا ودع البرنامج بسرعة
انا : اذن احبتي الكرام نصل واياكم الى ختام هذه الحلقة المنحوسة نستودعكم الله
مو الحين اطلع الاقي الاعضاء يبون يقتلوني معاهم اسلحة ههههههههههه ترو الاربعين مليون اشاعة هع <<ينكت الاخ -_-"
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-groupe.ahlamontada.net
Sakura
مدير(ة)
مدير(ة)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 96
العمر : 20
موقعك الشخصي : http://naruto023.yoo7.com
المكان الحالي : مدينة كونوها
من وجهك إلى هذا الموقع : هذا موقعي
البلدة :
شعار المدينة :
عدد النقاط: : 3
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

بطاقة الشخصية
رتب: هوكاجي1

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة أنيمي حصريا عند اينو ياماناكا   السبت يناير 31, 2009 4:06 pm

شكرا موضوع أكثر من رائع

التوقيع ________________________________________ التوقيع:
أدخل هذا الرابط إذا أردت أن تمحو ذنوبك
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
INO YAMANAKA
مبتدء
مبتدء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 23
موقعك الشخصي : http://naruto-groupe.ahlamontada.net
المكان الحالي : لا أدري"تائهة"
من وجهك إلى هذا الموقع : أختي الصغرى
إحترام المنتدى :
البلدة :
شعار المدينة :
عدد النقاط: : 1
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

بطاقة الشخصية
رتب:

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة أنيمي حصريا عند اينو ياماناكا   السبت يناير 31, 2009 4:08 pm

العفو و مشكورة على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto-groupe.ahlamontada.net
هاكو
مبتدء
مبتدء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 39
العمر : 21
موقعك الشخصي : لا املك
المكان الحالي : مدينة كيري
من وجهك إلى هذا الموقع : لا احد
البلدة :
شعار المدينة :
عدد النقاط: : 0
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

بطاقة الشخصية
رتب:

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة أنيمي حصريا عند اينو ياماناكا   الخميس فبراير 12, 2009 12:54 pm

شكرا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقابلة أنيمي حصريا عند اينو ياماناكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم ناروتو :: الإدارة :: منتدى الجميع-
انتقل الى: